بيان ائتلاف شباب الثورة لتوضيح موقفه من شباب 6 ابريل

بيان الائتلاف لتوضيح موقفه من شباب 6 ابريل

قرر ائتلاف شباب الثورة في اجتماعه الاخير بأغلبية الاصوات اعتبار كل من عمرو عز وطارق الخولي الممثلين الرسميين لحركة شباب 6 ابريل في ائتلاف شباب الثورة  ،وذلك لحين اجراء الانتخابات والمقرر اجرائها بعد 60 يوما من الآن .
كما يؤكد الائتلاف ان قراره جاء احتراما للأشخاص الذين قاموا بالتنسيق معه منذ بداية الثورة بل وقبل 25 يتاير في التجهيز والتحضير والاعداد لهذا اليوم ، وتعرضوا ازاء ذلك لكافة المخاطر والعقبات التي كانت تهدد حياة كافة النشطاء .
كما يؤكد الائتلاف ايضا انه لن يتدخل في الصراع الجاري هذه الايام داخل الحركة ولن ينحاز لصالح طرف ضد طرف آخر ، فهذه ازمات داخلية يجب علي اعضاء الحركة ايجاد حلولها التي يرونها الانسب لصالح هذا الوطن الذي يمر بمرحلة حرجة جدا ، قبل ان يفكروا في مصلحة الحركة او مصالحهم الشخصية والذاتية .
ونؤكد اخيرا علي دعوتنا لكافة المجموعات الشبابية والقوي والحركات التي نحسبها وطنية التزام وحدة الصف ونبذ الفرقة والانقسام الا عندما يتعلق ذلك بالشأن الوطني ، فالمرحلة المقبلة تحتاج الي تضافر جهود كافة القوي الوطنية للحفاظ علي ما انجزته ثورة 25 يناير العظيمة ودفعها للأمام نحو استكمال مسيرتها



Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق