"بكره أحلى" أول برنامج لعمرو خالد على التلفزيون المصري

يبدأ الداعية الإسلامى الدكتور عمرو خالد بث أولى حلقات برنامجه الجديد "بكره أحلى" على القناة الثانية بالتلفزيون المصري، اعتبارا من الخميس المقبل.
يعد هذا هو البرنامج الأول من نوعه الذي يظهر فيه عمرو خالد كمحاور يطرح فيه قضايا سياسية واقتصادية واجتماعية على خلاف ظهوره السابق كداعية ديني فى عدد من المحطات المصرية والعربية.
يبث التلفزيون المصري البرنامج في إطار البرامج المهداة إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون وهو من إنتاج الدكتـور محمد يحيى صاحب فكرة البرنامج والمشرف العام على إنتاجه. ويأتى البرنامج كمحاولة من التلفزيون لاجتذاب مزيد من المشاهدين .
يذاع البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع من الساعة العاشرة مساء لمدة ساعتين. وينقسم إلى ثلاث فقرات رئيسية: الأولى يستعرض فيها خالد أهم الأحداث المحلية والعالمية لمدة 45 دقيقة ويقوم بالتعليق عليها سلبا أو ايجابا.
والفقرة الثانية عبارة عن نقاش لإحدى القضايا الساخنة لمدة 45 دقيقة أيضا. وينتهي البرنامج بحوار مع شخصية عامة مرموقة في إحدى المجالات السياسية أو الاقتصادية أو الفنية.
كان البرنامج على وشك الانطلاق بنفس فريق العمل الفني لبرنامج مصر النهاردة والإخراج لعماد الغول، إلا أن منتج البرنامج تعاقد في اللحظات الأخيرة مع مؤمن كريم للإخراج وهشام سليمان كمنتج فني.
ويتفاوض الدكتور محمد يحيى حاليا مع شركة صوت القاهرة كمنتج منفذ للبرنامج. ويتولي رئاسة تحرير البرنامج الكاتب الصحفي نبيل عمر، مدير تحرير جريدة الأهرام، في أول تعاون بينه وعمرو خالد تليفزيونيا.

المصدر بوابة الأهرام


Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق