مباراة وادى دجلة و الأهلى .. بث مباشر

تختتم اليوم منافسات الأسبوع الـ21 للدوري المصري لكرة القدم بثلاث مواجهات، إذ يلعب الأهلي مع وادي دجلة، وحرس الحدود مع طلائع الجيش، والاتحاد السكندري مع الجونة.
ثلاثة لقاءات صعبة ومثيرة تشهدها اليوم ملاعب الكرة المصرية في ختام الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري، إذ يلتقي وادي دجلة مع الأهلي، وحرس الحدود مع طلائع الجيش، والاتحاد السكندري مع الجونة.
تختتم اليوم مباريات الأسبوع الـ21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بإقامة أربع مباريات، عندما يحل الأهلي ضيفا على وادي دجلة، ويلعب حرس الحدود مع طلائع الجيش، وبتروجيت مع اتحاد الشرطة، ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الجونة.
يحل الأهلي ضيفا على وادي دجلة، ورغم الفارق الكبير بين الأول الذي ينافس بقوة على قمة الدوري والثاني الذي يأمل تحقيق مفاجأة بالفوز والابتعاد عن دائرة الهبوط، فإن الفريقين يدخلان اللقاء من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز.
منافسة على اللقب
يسعى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة إلى اقتناص الثلاث نقاط ليدعم موقفه في المنافسة على اللقب، من خلال مواصلة الانتصارات، وعقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق جلسات مكثفة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء، مشيراً إلى أن خطورة المباراة تكمن في الحماسة والشحنة المعنوية المرتفعة التي دائما ما تنتاب لاعبي دجلة أمام الأهلي.
وقام جوزيه خلال اليومين الماضيين بدراسة نقاط القوة والضعف لدجلة بناء على التقرير الذي قدمه أوسكار محلل الأداء، كما خضع أسامة حسنى ودومينيك داسيلفا ومحمد ناجي (جدو) ومحمد بركات وأمير سعيود لتدريبات خاصة، لحل مشكلة العقم التهديفي التي تطارد الفريق وزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى الخصوم، حيث يعاني الأهلي ضعفا هجوميا واضحا ولم يسجل سوى ستة أهداف في الدوري منذ عودة جوزيه لتدريب الفريق، طالبا منهم ضرورة التركيز في اللقاء.
مانجا في الجبهة اليمنى
استقر الخواجة البرتغالي على الدفع بالصاعد أحمد نبيل (مانجا) في الجبهة اليمنى، على أن يدخل أحمد فتحي للعب في وسط الملعب المدافع ليحل الأزمة التي يعانيها الفريق في الوسط، بسبب غياب الثلاثي حسام عاشور وحسام غالي للإيقاف، ومحمد شوقي للإصابة.
ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمى وأمامه الثلاثي شريف عبد الفضيل وأحمد السيد ووائل جمعة، وفي الجبهة اليمنى مانجا، وفي الجبهة اليسرى يعود سيد معوض إلى التشكيل الأساسي، وفي الوسط أحمد فتحي وأحمد حسن، وأمامهما محمد ناجي (جدو) ومحمد بركات وأسامة حسني، على أن يكون الثنائي السنغالي دومينيك والجزائري أمير سعيود ورقة رابحة على دكة البدلاء.
على جانب آخر، يأمل الجهاز الفني لوادي دجلة الخروج من النفق المظلم عن طريق حصد الثلاث نقاط أو الحصول على نقطة التعادل، بحثاً عن الهروب من شبح الهبوط والبقاء بين الكبار، خصوصا أن الفريق يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.
الطموح والبحث عن الذات
ويدخل الجونة المنتشي بعد فوزه على الزمالك في الجولة الماضية، محتلا المركز الـ12 برصيد22 نقطة، ضيفا على الاتحاد متذيل المسابقة برصيد 16 نقطة في مباراة يتطلع فيها كلاهما إلى الفوز.
وفي الديربي العسكري، يبحث حرس الحدود بالمركز الحادي عاشر برصيد 23 نقطة، عن الهروب من هزائمه من خلال التغلب على شقيقه طلائع الجيش بالمركز العاشر برصيد 23 نقطة.

البث المباشر  لمبارة وادى دجلة و الأهلى

البث المباشر لمباريات اليوم بالدورى المصرى

قناة النيل الرياضية بث مباشر




قناةمودرن كورة بث مباشر



قناة موردن سبورت بث مباشر






Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق