سقوط (عزت حنفى السويس) فى الإسكندرية بعد 10 محاولات فاشلة

ألقت قوات الأمن فى محافظة السويس، القبض على أكثر المطلوبين أمنيا فى المحافظة، والذى يطلق عليه الأهالى «عزت حنفى السويس»، ويشبهونه بالمجرم الشهير الذى حوّل قرية النخيلة فى صعيد مصر إلى «دويلة للخروج عن القانون».
وقالت مصادر أمنية فى مديرية الأمن بالمحافظة، إن عملية مشتركة بين أجهزة الأمن فى السويس والإسكندرية، أسفرت عن إلقاء القبض على (س. ع)، الذى يعد ــ بحسب المصادر ــ من اشهر الخارجين عن القانون فى مدن القناة، وذلك فى عملية ناجحة نفذتها قوات من العمليات الخاصة، فى منطقة العامرية بالإسكندرية، مساء أمس الأول، بعد 10 محاولات سابقة للقبض على المتهم داخل السويس وخارجها، باءت جميعها بالفشل.

وتنسب الأجهزة الأمنية للمتهم، انه «أرتكب 4 جرائم قتل، كان آخرها لسيدة رفضت التنازل عن قطعة أرض تمتلكها»، وأنه «يدير عدة تشكيلات عصابية لتهريب المخدرات عبر قناة السويس، ويحتكر عمليات التهريب فى المنطقة». ويتخذ من منطقتى جبلاية السيد هاشم وحى الجناين مقرا لنشاطة، حيث شهدتا مواجهات متكررة بينه وبين الشرطة.

ودأب المتهم خلال الفترة الأخيرة على إرسال رسائل تهديد لضباط الشرطة فى المحافظة، وكانت آخر جرائمه منذ 4 أيام فى المحافظة، حيث تولى تهريب عدد من المساجين من سيارة الترحيلات بقسم الجناين، كان من بينهم أبن شقيقته والذى ألقى القبض علية برفقته.

وقال العميد سامى لطفى، مدير المباحث الجنائية بالسويس لـ«الشروق»: المتهم الآن فى قبضة وزارة الداخلية، وألقى القبض عليه بعد سلسلة من المجهودات الطويلة لضباط السويس وبالتنسيق مع مباحث مديرية أمن الإسكندرية.

المصدر جريدة الشروق

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق