الكفراوي:مايحدث فى سيناءبسبب واحد"متخلف"..وضربت سمير رجب بالقلم لأنه طلب إكرامية

قال المهندس حسب الله الكفراوي – وزير الاسكان الأسبق – إنه لن يقبل برئاسة أى حزب جديد أو قديم فى الفترة المقبلة، وأضاف الكفراوى فى تصريحات خاصة لـ " الدستور الأصلى" إن مجموعة من أبناء سيناء عرضوا علي رئاسة حزب جديد ينوون إنشاؤه باسم الحزب "العربي"، لكنى رفضت لأنى تجاوز الثمانين ورحم الله إمرءاً عرف قدر نفسه، فكيف أكون رئيس حزب ومسئول عن توكيلات أعضاء وعمل تنفيذى وما إلى ذلك، ظروفى لا تسمح الآن بهذا .

وقال : قبلت بالعضوية الشرفية فى الحزب، أكون خادماً لهم فى أى استشارة أو رأي من أجل سيناء وأمن مصر القومى وتحتوى على أغلى الثورات الطبيعية لكن تم إهدارها ، وكل ما حدث فى سيناء بسبب واحد "متخلف" حكم مصر 30 سنة .

وأضاف : سيناء ومنابع النيل هما حياة مصر، وكل طرق سناء أنشأتها وزارة التعمير، وأمل حياتى هو تعمير سيناء، لأن محدش حط فيها طوبة غير حسين سالم وأصدقاؤه.

وكشف "الكفراوي" عن واقعة غريبة، وقال عندما وصفت ما فعله مبارك بقتل المتظاهرين بأنها "ندالة" قبل تنحيه، هاجمنى البعض، وفى حياتى لكها لم بهاجمنى سوي 4 أشخاص منهم سمير رجب، وسبق وضربته "قلمين" عندما كان فى مجلة حريتى وطلب منى "أكرمه" شوية، قلت له أكرمك شوية دي تتقال فى العتبة مش فى وزارة، وراح اشتكى إلى "ولى نعمته" وكان الموقف فى حضور مصطفى الفقى ومبارك.
من جانبه، نفى سمير رجب – رئيس تحرير جريدة 24 ساعة - ما قاله الكفراوى، وأكد للدستور الأصلي أن ما قاله الكفراوى لم يحدث على الإطلاق لكنه من نسج خياله، وأنه لم يحدث له طوال حياته أن تجرأ أحد وحاول الاعتداء عليه من قريب أو من بعيد.
وأضاف رجب: "لو أن ما قاله  الكفراوى صحيح لكنت رديت له القلمين أربعة"،  مشيرا إلى أن مصطفى الفقى حي يرزق ويستطيع الرد على الكفراوى فيما قاله.
وأوضح رجب أن الكفراوى قد تعود فى الآونة الأخيرة على أن يرتدى ثياب البطولة بينما يعرف الكثيرون حقيقته حيث أنه طوال توليه وزارة الإسكان كان يقول عكس ما يفعل.

المصدر جريدة الدستور الأصلى

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق