فيديو .. جوزيه: ما فعله حسام دليل على مستواه

أكد البرتغالي مانويل جوزيه أن مباراة القمة أمام الزمالك بالأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 2-2 جاءت صعبة جداً كعادتها علي مر الزمان وذلك بسبب البطولة الخاصة بين جماهير الناديين.
وقال جوزيه :"لعبت المباراة بغية تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل علي أقل تقدير لذلك أغلقنا أطراف وقلب الملعب واعتمدنا علي الهجمة المرتدة السريعة لكن أخطاء الدفاع تسببت في هدفين في شباكنا".
وأوضح جوزيه أن نتيجة مباراة القمة كانت جيدة لفريقه الذي بات في حاجة لأربع نقاط فقط ليفوز بالبطولة رسمياً، مشيرا إلى أنه رغم الإيقافات والغيابات لكن معنوياتنا العالية وثقة لاعبينا ستقودنا للفوز علي سموحة حتى نكون في حاجة إلي نقطة واحدة لحسم اللقب رسمياً".
وعما حدث من حسام حسن المدير الفني للزمالك قال جوزيه "لم أفهم ماذا يريد عندما جذبني من ذراعي ، لكن الحكم هو من أشار لمواصلة اللعب حتى لا يهدر لاعبو الزمالك الوقت، ومن المؤكد أنني كمدرب ليس من سلطتي أن أقول للحكم أوقف اللعب أو استأنفه.. جميع الفرق وليس الزمالك وحده، يقومون بإهدار الوقت أمامنا ، ولا أريد أن أعلق علي هذا الموضوع مجدداً ، لأن ما قاله المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي يدل علي مستوي هذا الرجل ، ولكن مبروك علي لاعبي الزمالك قتالهم داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز ، وأهنئ جماهيرهم أيضاً علي سلوكهم الرائع خلال اللقاء".



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية جوزيه: ما فعله حسام دليل على مستواه

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق