وثيقة تؤكد إن القاضي الذي كلف بالتحقيق مع مبارك هو أحد مستشاري أحمد شفيق القانوني

كشفت حركة شباب 6 أبريل النقاب عن وثيقة صادرة من قبل شركة مصر للطيران تقول إن المستشار مصطفي سليمان أبو اليسر، المكلف من قبل النائب العام بمباشرة التحقيق مع المخلوع حسني مبارك، تم إنتدابه للعمل في وزارة الطيران المدني وشركة مصر للطيران منذ عام 2009، كمستشار قانوني للوزارة وللشركة.

وتحتوي الوثيقة الصادرة في 7 فبراير 2010 علي قرار من المهندس حسين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران بتجديد عقد المستشار مصطفي سليمان أبو اليسر "أحد رؤساء محكمة إستئناف القاهرة والمنتدب للقيام بأعمال المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة" لإستمراره في العمل كمستشار في شركة مصر للطيران إعتبارا من يوم 1/5/2010.

وقالت الحركة إن هذه الورقة تعني إنه تم تكليف أحد رجال أحمد شفيق الذي كان يتولي وزارة الطيران المدني في هذا الوقت بالتحقيق مع مبارك، أي إنه جهه التحقيق قد تعتبر غير محايدة في تحقيقاتها.

وقال محمد عادل إن هذه الوثيقة هي رد المعلومات التي وردتنا من أن المجلس العسكري يرفض إقاله النائب العام وردا علي تصريحات اللواء حسن الرويني، من إنه يجب أن لا يتم المساس بالقضاء، أو الحديث عن تطهريه، داعيا المجلس العسكري إلي سرعة إقاله النائب العام، بحيث يمكن أن يتم تشكيل لجنة تحقيق ومحاكمة حقيقية لمبارك ورجالة، إضافه إلي عزل جودت الملط من منصبة، لكي يمكن فتح وكشف كل ملفات الفساد التي تحت يديه.


هذا المحتوى من

 

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق