قله مندسه في الجزائر . اعلام فاشل في تونس. تعديلات دستوريه في الاردن. وعمار يا مصر

يوليو, 2011

بسم الله الرحمن الرحيم 

اثق تمام الثقه انه لو قامت الثوره في مصر اولا  ومن بعدها تونس لفشلت ثورة تونس العظيمه واسباب ذلك 

ان في مصر شياطين جهنميين لديهم حلول لكل شيء ويراهنون على كل الاحتمالات النفسيه كالنسين والاجتماعيه كالغذاء في شعب مصر العظيم  وكانت القياده الغاشمه في تونس ستستخدم اساليب اجهاض الثوره مبكرا كالمؤيدين للنظام الحاكم ومسيراتهم وتسليط الضوء عليهم من قبل الاعلام الحكومي  .. او بقرارات في ظاهرها خير وفي باطنها غدر كما يحدث عندنا الان .
ومع ما كانت ثورة تونس تحققه من تقدم وسرعه حتى انهم حصلوا على حكم بتجميد اموال بن علي بل وحاكموه غيابيا وصدر عليه حكم بالسجن اربعون عاما في قضية ما  ولكنك تلاحظ في الايام الاخيره ان سيناريوهات مصر تتحقق في تونس مما يجعلنا نفخر بان مصر ام الدنيا حقا وانها مدرسه تتعلم منها الامم 
وليس في تونس فقط بل وفي كل الاقطار العربيه هناك تقليد تام لطغاة مصر ويستخدمون كافة اساليبهم ومصطلحاتهم الرنانه ومحاولات زرع الفتنه بين الثوار انفسهم 
وللدلاله على كلامي  اليكم عناوين الصحف اليوميه والتي صدرت اليوم في بعض الدول العربيه 
من جريدة الصباح التونسيه 
أبدى السيد محمد علي الحلواني احترازه من مسلسل المحاكمات التسطيحية لرموز النظام السابق معتبرا أنها تطمس البعد السياسي العميق لجريمة الخيانة العظمى التي اقترفها المخلوع ورموزه، وأضاف السيد محمد علي الحلواني أن الوضع السياسي في البلاد يقتضي الخروج من ايديولوجية حكومة تصريف الاعمال أو حكومة المرحلة الانتقالية الى ما يمكن تسميته بمقولة حكومة أزمة. 
فما رايكم ادام الله فضلكم ؟
 
جريدة الخبر الجزائريه 
 فتحت مصالح الأمن تحقيقات حول نشاط ما لا يقل عن 30 جمعية ومنظمة، وحتى تشكيلات سياسية معتمدة وغير معتمدة، استفادت من تمويل خارج الدائرة الرسمية من طرف أكثر من 18 رجل أعمال وملاك شركات أجنبية في نشاطات أخذت طابعا اجتماعيا وخيريا ودينيا. ومن بين أوجه التلاعب تصريحات مزورة في الفواتير للتهرب الضريبي، وتحصيل تلك الجمعيات أموالا بما يعرف ''تحت الطاولة''.
فما رايكم ادام الله فضلكم 
جريدة الرأي الاردنيه 

ال رئيس اللجنة الملكية المكلفة بمراجعة الدستور لإجراء تعديلات عليه احمد اللوزي «إن اللجنة المكلفة بمراجعة نصوص الدستور قد عملت خلال الأشهر الثلاثة الماضية بشكل مكثف لتنفيذ الرؤى الملكية لإعادة النظر في التعديلات التي طرأت على دستور 1952 بالإضافة الى مراجعة شاملة للنصوص كافة لإدخال مبادئ تقتضيها عملية التحديث والتطوير والإصلاح وترسيخ اهم مبدأ دستوري وهو الفصل بين السلطات وعدم تداخل أي من صلاحيات السلطات الدستورية الثلاث، التشريعية والقضائية والتنفيذية».

فما رايكم ادام الله فضلكم 



جريدة الوطن القطريه وقمة التخلف 

سلوى قد تغزو اسرائيل
  طالبت الكويتية سلوى المطيري بالسماح بفتح مكاتب لجلب الجواري في الكويت ليشتريهن ذوو الاستطاعة المالية، فتصبح الواحدة منهن ملك يمين من يشتريها، ومن حق المشتري ان يعاشر الجارية معاشرة الأزواج. سعر الجارية المقترح من جانبك 2500 دينار يتقاضاها التاجر، وفوقها 2000 دينار تعطى للجارية بعد ان تجتاز فترة الاختبار البالغة خمس سنوات (حتى طائرة إيرباص التي تشتريها بـ 500 مليون دولار لا تعطي ضمانا مدته خمس سنوات).. طيب: أين هنا حماية الفضيلة؟ فجملة المبلغ المطلوب للجارية الواحدة كاش داون هي 16345 دولارا أميركيا!! كم كويتيا يملك مثل هذا المبلغ؟ ولو افترضنا أن 90% من رجال الكويت يملكون ذلك المبلغ كمدخرات فلماذا لا «يجيبوها من قاصرها»، ويستخدموه للزواج للمرة الأولى أو الرابعة؟ ولكن الفقر ورقة الحال هي التي تحرم الرجل والمرأة من الزواج، وبالتالي يا ريت تعدل سلوى التسعيرة بحيث تكون الجواري بسعر التكلفة وفي متناول من لا يملك المهر وأجرة الصالة والطقاقة والكوافير والمجوهرات.
ما رايكم  ادام الله فضلكم 
اما في جريدة اخبار اليوم اليمنيه

"أخبار اليوم" تنشر أسماء أعضاء المجلس الـ"17"..
مجلس شباب الثورة بصنعاء يعلن تشكيل مجلس رئاسي لإدارة المرحلة الانتقالية
أعلن في العاصمة صنعاء أمس السبت عن تشكيل مجلس رئاسي انتقالي من 17 شخصية تتولى إدارة شؤون البلاد في المرحلة القادمة.

وأعلن البيان رقم 2 للجنة التحضيرية لمجلس شباب الثورة، بأن هذا المجلس الرئاسي الانتقالي سيتولى قيادة الفترة الانتقالية للبلاد، خلال مدة لا تتجاوز تسعة أشهر تبدأ من تاريخ أول انعقاد لأعضائه، وأكد البيان على أن هذا المجلس سيكلف بتنفيذ مطالب الثورة الشبابية، كما أنه سيكلف شخصاً من بين أعضائه بتشكيل حكومة تكنوقراط.
كاتك بتقرا جرايد مصر 



اذن تتعلم الذئاب من بعضها  والاستثناء الوحيد هو خبر الجريده القطريه لانه استفزني جدا 


شكرا لكم
هذا المحتوى من

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق