فيديو .. التحقيق مع صفاء خاطفة الأطفال من قبل معتصمي التحرير وأم فارس

اعترفت ضقاء عباس التى قام معتصمى التحرير بالقبض عليها اليوم بأنها خلال الفترة الماضية قامت باختطاف 7 أطفال من الميدان، وقامت ببيعهم لدار أيتام بمدينة نصر مقابل 500 جنيه للطفل الواحد.



كما اعترفت بأنها علي علاقة بضابط شرطة، هو من أرسلها إلى الميدان واتفق معها علي أن تتواجد بميدان التحرير للإرشاد عن عناصر سياسية، ومحاولة تسليمهم لمباحث أمن الدولة، وكتابة تقارير عن الميدان ورفعها له.

وعثر المتظاهرون بحوزتها علي دفترين توفير، يحتوي الأول علي مبلغ 14 ألف جنيه، والثانى على 15 ألف جنيه، إضافة إلي وضع مبلغ 500 جنيه بتاريخ 5 يوليو 2011، ومبلغ 600 جنيه في اليوم التالي، كما اعترفت بأنها مدمنة مخدرات، وتتعاطى جميع أنواعها، كما تدير شقتين للدعارة مع سيدتين إحداهما بحدائق القبة وأخري بمدينة نصر.
و أكدت نوارة نجم فى حسابها على تويتر على رفض الشرطة العسكرية و المدنية تسلم المدعوة صفاء و ان الثوار بميدان التحرير سوف يقومون بعمل مؤتمر صحفى تقوم المدعوة صفاء بالأعتراف الكامل أمام الصحافة و الأعلام حتى لا يتم اتهام معتصمى التحرير بالتعدى عليها او اثارة الشغب او البلطجة .
يذكر ان من قام بالتحقيق معها هى سيدة تدعى ام فارس و قام المتوترون بعمل تايم لاين باسمها على تويتر و تتهم نوارة رئيس مباحث قصر النيل الضابط أحمد زيور بأنه هو من ارسل صفاء هذه إلى ميدان التحرير لألصاقها بالمعتصمين هناك




Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق