قنوات أخبارية بث مباشر .. قناة الأقصى الفضائية


مشاهدة قناة الأقصى بث مباشر اون لاين,Aqsa Tv Live Online ,البث المباشر لقناة الأقصى Aqsa Tv , متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة الأقصى Aqsa Tv عبر الحاسوب لايف مباشرة , رابط ,وصلة ,لينك ,موقع ,لبث تلفزيون الأقصى المصري اونلاين,شاهد قناة الأقصى على الانترنت ,Watch Aqsa Tv Live Online ,قناة الأقصى Aqsa Tv,قناة الأقصى Aqsa Tv ,Regarder voir Aqsa Tv en direct en ligne




شاهد قناة الأقصى الفضائية بث مباشر
قناة الأقصى الفضائية بث مباشر

قناة الأقصى الفضائية
فلسطينية الهوية ، إسلامية المنطلق ، إنسانية العطاء
من نحن:
قناة الأقصى الفضائية قناة فلسطينية الهوية إسلامية المنطق ، إنسانية العطاء عين علي واقع الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات تحاول جاهدة أن تطرح همومه ومشاكله وان تبقي قضية الوطن حية علي كل المنابر والساحات ، ثابتة في وجه كل التحديات ، ماضية بعزم للحفاظ علي الحقوق والثوابت الفلسطينية ، تنشر الفكر الإسلامي عبر برامجها المختلفة ، تطرح قضايا الأمة المصيرية وتعمل علي استنهاضها فكرياً وثقافياً ودينياً في رسالة وحدة إسلامية .

الرؤية :
نسعى إلى أن تكون فضائية الأقصى الأولى عربياً وإسلامياً من نوعها ، تجمع بين كافة المجالات الحياتية للنهوض بالثقافة الفكرية والدينية للأمة الإسلامية كافة وإحياء القضية الفلسطينية في الذاكرة العربية والإسلامية .

الرسالة :
رسالتنا هي إبقاء القضية الفلسطينية حية في النفوس والعقول عبر تغطية الواقع الفلسطيني بكل همومه ومشاكله من خلال تغطية الوقائع والأحداث علي الأرض والعمل علي بث روح الوحدة العربية والإسلامية ونقل الصورة بحقيقتها دون تشويه ، حيث تعمل جاهدة علي نقل معاناة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وإبراز جرائم الاحتلال ، وتسمو رسالة القناة بسمو هدفها الساعي ليبث الثقافة الإسلامية عبر ما تقدمه من برامج لتكون صرحاً إسلامياً ًيسعى إلى النهوض بمستوي الأداء الإعلامي في الوطن العربي والإسلامي .

الأهداف والغايات...
1. الدعوة إلى الله عز وجل " ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين".
2. تقديم نموذج إعلامي متميز.
3. تغطية الوقائع على الساحة الفلسطينية ونقل مشاكل وهموم الشعب الفلسطيني بموضوعية وإبراز جرائم الاحتلال الصهيوني التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ونشر الوعي الجماهيري بالمخططات الصهيونية الهدامة، و إعطاء مساحة من خلال برامج القناة للشارع الفلسطيني والمسلم ليعبر عن رأيه تجاه القضية الفلسطينية ومختلف القضايا المصيرية للأمة الإسلامية
4. توثيق العلاقات بين القناة وسائر المؤسسات الإعلامية الأخرى في الداخل والخارج ضمن رسالة الوحدة الإسلامية التي تتبناها القناة .
5. فتح قنوات للتواصل مع القيادات الرسمية والشعبية في العالم أجمع ،وتطوير الأداء الإعلامي للطاقات الشبابية ومحاولة تنمية الموارد البشرية والمالية للقناة.

رمز القناة :
 الصورة:
قبة الصخرة المشرفة وذلك محاولة منا للإشارة إلى فلسطين بشكل عام والى الأقصى قبلة المسلمين الأولى ومعراج النبي محمد صلى الله عليه وسلم معتمدين على اعتقادنا بقدسية هذه الأرض وبحق الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية والعربية. تحاط تلك القبة بقوس إشارة إلى الامتداد العربي والإسلامي للقضية الفلسطينية والذي يمثل جدار الحماية الأقوى ضد كل المخططات الهادفة على تدنيس وتهويد القدس والمسجد الأقصى
اللفظ :
وهو كلمة الأقصى ، وكٌتبت باللون الذهبي المتوافق مع لون القوس ويعد مكملا للشعار ولا يمكن فصله عنه .
شعارات القناة
تتخذ القناة شعارات تساهم في تحقيق أهدافها ومنها عينك علي الوطن
وإعلامنا إسلامي هادف مقاوم لتعلو الراية ...
فوطننا فلسطين ... رأس الحرية في الصراع ...مهبط الرسالات ... واقع وتاريخ وأحداث
وطننا العالم ...ملئ بالأحداث ... نقرب كل بعيد ... وليس لدينا بعيد ... وطننا كل ارض وطئها مسلم ... فوطننا اكبر


Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق