قناة العالم الأخبارية بث مباشر


متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة العالم الايرانية للاخبار AlAlam Tv عبر الحاسوب لايف مباشرة,Watch AlAlam Tv Live Online,(قناة العالم الاخبارية مباشرة),متابعة تلفزيون العالم بث مباشر اون لاين لايف على النت مباشرة View AlAlam Tv Channel Live Online ,مشاهدة بث قناة AlAlam Tv العالم الاخبارية مباشر اون لاين,مشاهدة قناة العالم الاخبارية بث مباشر اون لاين, Al Alam Tv Live Online ,بث مباشر قناة العالم AlAlam Tv , متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة العالم Tv عبر الحاسوب لايف مباشرة , شاهد قناة العالم على الانترنت ,بث قناة العالم,قناة العالم الايرانية AlAlam Tv





- منذ انطلاقتها في شباط/فبراير من العام 2003 رفعت قناة العالم الاخبارية شعار السرعة والمصداقية والدقة، واضعة نصب أعينها مجموعة من الاهداف: - تغطية اعلامية شفافة للتطورات والأحداث السياسية العالمية والاقليمة على حد سواء. - طرح حلول للمشاکل التي يعاني منها العالم الاسلامي والعربي بعد البحث في جذورها العميقة.

- السعي لتنمية روح الوحدة و ابراز المصالح المشتركة لشعوب المنطقة. - التصدي للتيارات الإعلامية الموجهة من خلال بلورة سياسة اعلامية فاعلة قائمة على كسر الاحتكار.
غرفة الأخبار
أحدث النظم الخبرية في متناول قناة العالم الاخبارية لاعداد وبث الأخبار والبرامج ضمن أعلى مستويات الاحتراف ومن خلال المتابعة المتواصلة والتغطية الحية : * اعتماد أحدث الاساليب والنظم الخبرية في عالم الاعلام لأعداد الأخبار من خلال مراحل مدروسة بهدف ايصال الخبر للمشاهد بأسرع وقت دون التفريط في معايير الدقة. 36 *نشرة اخبارية بين موجزة ومفصلة تغذيها القناة بأكثر من 50 مراسلاً في 40 دولة، وغرفة اخبار موصولة بوكالات أنباء عالمية ومصادر موثوقة.
وللقناة اربعة مكاتب رئيسة في كل من طهران وبيروت وبغداد ودمشق اضافة الى مكاتب خبرية في عواصم اخرى حول العالم. لا شك ان مختلف القضايا التي تهم المسلمين حول العالم تقع في دائرة اهتمام القناة الا أنها تعطي حيزا واسعا لعدد من القضايا التي تتصدر قائمة اهتمام العالم الاسلامي والعربي نظرا لمحوريتها وهي تتعلق بعدد من البلدان واهمها : العراق ، فلسطين ، لبنان ، الدول الافريقية والجمهوريه الاسلاميه الايرانيه .
الموقع الالكتروني لقناة العالم الاخبارية
بهدف توسيع نطاق تغطيتها الاعلامية دخلت قناة العالم الاخبارية مجال الشبكة العنكبوتية او الانترنت عبر موقعها الالكتروني منذ العام الاول لانطلاقتها. يتيح الموقع للمستخدمين أينما كانوا امكانية الوصول الى آخر الاخبار والتطورات باللغات العربية و الفارسية و الانجليزية.
كما يمکنهم من متابعة البث الحي للقناة اضافة الى البرامج والنشرات الأخبارية. ويخصص موقع Alalam.ir نافذة لأهم اللقاءات والبرامج التي تقدمها القناة وذلك بعد أقل من 24 ساعة على أول بث لها.
الاعلانات التجاريه و الدعائية
يسرّ قناة العالم الفضائية التي تبثّ برامجها علي مدار الساعة و تغطي مناطق آسيا و اوروبا و أفريقيا، و علي الأخصّ منطقتي الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، من خلال تعريف المشاهدين علي المواقع السياحيه و القدرات الإقتصادية و الثقافية، أن تبثّ الإعلانات التجارية و الدعائية التي تصل إليها.

Share





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق