قناة أبو ظبى الرياضية بث مباشر

مشاهدة قناة  أبوظبي الرياضية بث مباشر اون لاين لايف على النت AbuDhabi Sport Tv Live Online
متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة  أبوظبي الرياضية الفضائية  AbuDhabi Sport Tv عبر الحاسوب لايف مباشرة,AbuDhabi Sport Tv Live Online,(قناة  أبوظبي الرياضية مباشرة),متابعة تلفزيون  أبوظبي الرياضية  بث مباشر اون لاين لايف على النت مباشرة Watch AbuDhabi Sport Tv Channel Live Online ,مشاهدة بث تلفزيون AbuDhabi Sport Tv قناة  أبوظبي الرياضية مباشر اون لاين,مشاهدة قناة  أبوظبي الرياضية بث مباشر اون لاين, AbuDhabi Sport Tv Live Online ,بث مباشر قناة  أبوظبي الرياضية AbuDhabi Sport Tv News , متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة  أبوظبي الرياضية AbuDhabi Sport Tv عبر الحاسوب لايف مباشرة , شاهد قناة  أبوظبي الرياضية على الانترنت ,Watch AbuDhabi Sport Tv Live Online ,بث قناة  أبوظبي الرياضية ,قناة  أبوظبي الرياضية AbuDhabi Sport Tv, برنامج Game Over بث مباشر, المصارعة الحرة بث مباشر , World Wrestling Entertainment بث مباشر, الدورى الأنجليزى بث مباشر



تهدف القناة الرياضية والقناة الرياضية 2 الارتفاع والنهوض بالرياضة المحلية والعربية من خلال التركيز على مختلف الأنشطة الرياضية . حيث تأسست القناة الرياضية عام 1969 وفي أكتوبر 2008 حققت القناة نقلة نوعية في الشكل والمضمون.

حيث طورت من إمكانياتها في نقل الدوري الإماراتي ، وفي عام 2008 بثت الأولمبياد وتخصصت في نقل مباريات الدوري السعودي .إن قناة أبوظبي الرياضية تؤمن تغطية كاملة وشاملة للأحداث الرياضية على مستوى دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام.

برامج القناة :
1- برنامج Game Over:

برنامج Game Over هو برنامج يعتمد على رصد وتحليل كل ما تفرزه المباريات من نتائج وأفعال وتصريحات للاعبين والمدربين والإداريين والحكام و إلقاء الضوء على هذه الأحداث التي تكون حديث الناس وبعد وقت قليل من حدوثها .
البرنامج يعتمد على الاستماع إلى الرأي والرأي الأخر فيما جرى داخل وخارج الملعب وعرض وجهة نظر النقاد والخبراء الذين سيشكلون فريق العمل بالبرنامج واستضافة كل أصحاب العلاقة للقضايا والمشكلات ومحاورتهم فيما جرى مع عرض التقارير والصور واللقاءات المثيرة للجدل ومحاولة إشراك الجماهير والاستماع إلى رأيها .
البرنامج يهدف إلى إشباع فضول المشاهد برؤية ومناقشة ما حدث في المباريات وبعد وقت قليل من نهايتها وكشف الأسرار والحقائق وكل ما يدور في الكواليس وخارج المستطيل الأخضر بكل موضوعية وحيادية مع تقديم ملخص كامل لمن لم يشاهد المباريات وما جري فيها من أحداث وما انتهت عليه من نتائج .

2- اتحاد المصارعة:

مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية؛أو World Wrestling Entertainment هي مؤسسة تجارية عامة تقدم الترفيه الرياضي وتتعامل بشكل أساسي مع مصارعة المحترفين. ويعتبر فينس ماكمان هو مالك أغلبية الأسهم فيها ورئيس مجلس إدارتها.
يتركز نشاط مؤسسة WWE على مصارعة المحترفين؛ وهي رياضة محاكاة تتكون من المصارعة إلى جانب التمثيل والأداء المسرحي. وفي الوقت الحالي، تعتبر هذه المؤسسة هي أكبر المؤسسات التي تقوم بعملية تنظيم مباريات مصارعة المحترفين في العالم وتملك WWE Video Library مكتبة ضخمة من شرائط الفيديو التي توضح - بصورة مرئية - جانبًا كبيرًا من تاريخ مسابقات مصارعة المحترفين. ويقوم الاتحاد العالمي للمصارعة بتنظيم مبارياته تحت ثلاثة أسماء وهي: Raw (راو) SmackDown (سماك داون) ECW on Sci Fi (برنامج تليفزيوني يعرض مباريات مصارعة المحترفين التي ينظمها الاتحاد العالمي (أي سي دابليو).
ويمنح الاتحاد ثلاثة ألقاب عالمية خاصة ببطولات: WWE Championship (بطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة) وWorld Heavyweight Championship (بطولة العالم للوزن الثقيل) وECW Championship (بطولة أي سي دبليو)

3- لعب كبار:

برنامج لعب كبار يستعين بعدد من الصغار كجمهور إيجابي متواجد في الأستوديو ومشارك في الحوار ومتفاعل مع القضايا المطروحة في جو فريد من نوعه حيث يتم الاتفاق مع عدد من مدارس أبوظبي الحكومية والخاصة لجلب عدد 40 طالب من نفس الفئة السنية والتي تقع بين سن (10-15) سنة في كل حلقة.

4- خط الستة:

يقتحم برنامج خط الستة الذي يقدمه الإعلامي محمد نجيب كل المناطق المثيرة للجدل ويلقى الضوء على قضايا الكرة السعودية، ويفتح الملفات الساخنة بكل جرأة فى حضور نخبة من ابرز الإعلاميين، أمثال صالح الطريقي ومحمد الدويش وأحمد الشمراني وعاصم عصام الدين .


‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق