قناة القدس الفضائية بث مباشر


مشاهدة قناة القدس بث مباشر اون لاين لايف على النت Al-Quds Satellite Channel Live Online
متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة القدس الفضائية  Al-Quds Satellite Channel Live عبر الحاسوب لايف مباشرة,Watch Al-Quds Satellite Channel Live Online,(قناة القدس مباشرة),متابعة تلفزيون القدس  بث مباشر اون لاين لايف على النت مباشرة Watch Al-Quds Satellite Channel Channel Live Online ,مشاهدة بث تلفزيون  Al-Quds Satellite Channel  قناة القدس مباشر اون لاين,مشاهدة قناة القدس بث مباشر اون لاين, Al-Quds Satellite Channel Live Online ,بث مباشر قناة القدس Al-Quds Satellite Channel , متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة القدس Al-Quds Satellite Channel عبر الحاسوب لايف مباشرة , شاهد قناة القدس على الانترنت ,Watch Al-Quds Satellite Channel Live Online ,بث قناة القدس ,قناة القدس Al-Quds Satellite Channel



● الهوية

هي قناة تلفزيونية عربية تعنى بالشأن الفلسطيني .. مرخصة في لندن ولها مكاتب في قطاع غزة والضفة الغربية وبيروت ودمشق.. تملكها شركة راديو وتلفزيون القدس..وتبث باللغة العربية على مدار 24 ساعة.


● الرسالة

إبراز أهمية فلسطين والقدس للأمة العربية و الإسلامية ومركزيتها.. والتأكيد على عدالة قضيتها.. وتصحيح الفهم تجاهها عربيا˝ودوليا˝.. والعمل على حشد الجهود والطاقات لدعمها ومساعدة أهلها.. وتوثيق اخبارها ووقائعها ..ضمن سياسة تحريرية متوازنة. تلتزم بمبادىء العمل الإعلامي وأخلاقياته.

● الرؤية

أن تكون الخيار الأول للمشاهد الفلسطيني والعربي المهتم بالشأن الفلسطيني.


هناك 53 تعليقًا:

  1. كيف اشارك في برنامج نبض الشارع

    ردحذف
    الردود
    1. ماحدث فى مصر ليس انقلابا على الشرعيه الجيش المصرى خير اجناد الارض لاينقلب ابدا على الشرعيه .الشرعيه اراده الشعب الملايين اللى خرجوا الى الميادين هم من يعطون الشرعيه .ونحن مسلمين نعترض على سياسة الاخون وليس اعتراضا على الاسلام وهل الاسلام يقول انك تكفر من خالفك فى الرئى وتستبيح ده.
      وتحرض على قتله واعترض على تدخل الاخوه العرب فى الشأن المصرى واعترض على قولهم انا ما حدث فى مصر انقلاب وكفر

      حذف
    2. الله اعلم

      حذف
    3. فعلا اللى حصل فى مصر مش انقلاب على الشرعية انما هو حلة ملوخية

      ينيلك يا رمضان
      اجرى خد نصيبك من مليون غادة عبد الرازق عشان تبقى شحط وتاكل من عرق وراك النسوان

      حذف
    4. عاجل بوست
      مهم وعاجل : السيسي يخشى المشنقة ويخطط لارتكاب مجزرة .
      *********
      علمت "عاجل بوست" من جنرال عسكري أن السيسى ومن معه يدركون ويعلمون تماماً ان فشلهم هو المشانق والضرب بالرصاص الحى بتهمة الانقلاب على الشرعية والخيانة العظمى لذلك فإن كل مايؤرقهم الان هى تلك الحشود التى تتركز عليها وسائل الاعلام الاجنبية وهى الوحيدة التى تقف فى حلقومهم كشوكة

      واضاف "لذلك فقد يلجئون للحشد المضاد وقد اتضح الان معالمه وهو حشد يوم الاحد غداً بميدان التحرير"

      ومن اخطر ما اخبر به الجنرال أن "ان جنرالات مبارك العسكريين قد يضحون بالالاف فى ميدان التحرير لضرب عصفورين بجحر واحد وسوف يقومون بأعمال اجرامية وستسيل دماء المصريين فى ميدان التحرير لاتخاذها ذريعة لهم بأن من فعلوها هم الاسلاميين وبالتالى سيوجهون ضربتهم القاصمة والقاتلة نحو ميدان رابعة العدوية"

      وقال "لتأكيد هذا المعنى انظر الى الاعلام كيف يصف الاسلاميين بانهم ارهابيين"

      ملاحظة : ارجو النشر للجميع وايصالة للقنوات .

      حذف
    5. شكرا لقناتكم المفضلة و الله همنا مع هذا الشعب المغضور الغلبان يا سيسي وين تروح من الله جل جلاله و ليكن في علم الجميع ان الانقلاب العسكري ليس مجرد انتزاع الشرعية بل اراد ان يمسح سياسيا القوى الاسلامية بالاعتقالات و في بعض الاحيان بالتصفية الجسدية كما وقع في شيخنا ابو صلاح الحويني شيخ في ٨٠ من عمره انهالوا عليه ضربا البلطجية حينما كان متوجها لصلاة الفجر البارح و اردوه قتيلا هذه هي سلمية تمرد و الجيش و انا متؤكد تماما من خططهم القذرة سيقومون باغتيالات الرموز الدينية التي لها ثقل كبير و لها شعبية و انا من منبركم اقول لشيوخنا الافاضل ان يلتحقوا برابعة العدوية ليلقوا الحماية هنالك

      حذف
    6. شعب مصر العظيم ... احذر وانتبه

      بيان من العسكر سادة مصر إلى عبيدهم

      لقد قمنا فى سبيل إرضاء عدد كبير من الشغب يمثل فئات لاتريد حكم من ينتمون إلى الإسلام ومن نسميهم التيار الإسلامى والإسلام السياسى، من تلك الفئات غير المسلمين والعلمانيين واليساريين والليبراليين وزبانية حكم مبارك من رجال أعمال وأعضاء مجالس الشعب والشورى والمحليات السابقين والبلطجية مع عدد كبير من افراد الشعب المغلوب على أمره والمغرر بهم، وذلك من خلال إحداث أزمات مفتعلة منها نقص الوقود (البنزين والسولار) وارتفاع الأسعار وغياب الأمن المتعمد وانقطاع الكهرباء والقمامة بالشوارع وغيرها الكثير، حيث أننا بصقتنا مجلس إدارة حكم مصر قمنا بعمل الآتى نصه :
      أولاً: قمنا بخلع أول رئيس تم انتخابه لحكم مصر بشكل ديمقراطى شهد له القاصى والدانى إذ كيف يكون رئيسنا مدنياً و كمان اسمه "مرسى" قال مرسى قال... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      ثانياً: قمنا بتعيين رئيس مؤقت لحكم البلاد ( أى بلا صلاحيات ) رغم أنف كل معارض لنا ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      ثالثاً: قمنا بتحديد ما أسميناه خارطة المستقبل بدون تحقيق توافق من جميع القوى بالمجتمع عليها ووافق عليها من كانوا يتشدقون بأن الدستور تم بدون توافق تصوروا .... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      رابعاً: قمنا بتعطيل (يعنى إلغاء) الدستور الذى وافق عليه مايقرب من ثلثى الناخبين والذى أقسم الرئيس المؤقت الذى نصبناه عليه (عجبى) .... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      خامساً: قمنا بغلق جميع القنوات الإسلامية والمحايدة التى تبث الحقائق بشكل مباشر مثل قناة الجزيرة
      حتى يتم عمل تعتيم إعامى عما يحدث بالبلاد فى العباد... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      سادساً: قمنا بالتعاون مع وزارة الداخلية ورجال الشرطة الشرفاء (زبانية جهنم وضباط أمن الدولة) الذين لم يسيئوا للشعب يوماً ولم يقتلوا منه أحداً ولم يلقوا بالناس فى غياهب السجون والمعتقلات بدون تحقيق أو محاكمة عادلة، قمنا معهم (بأوامر منا) بتنفيذ ما قمنا بالتخطيط له بشكل محكم منذ تولى مرسى الرئاسة للعمل على القضاء على أى وجود للقوى الإسلامية بمصر...فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      سابعاً: قمنا بتوجيه الأوامر الصارمة والمباشرة للداخلية بإلقاء القبض واعتقال كلمن يمت لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وكل من والاهم وناصرهم وأيدهم من جماعات أو أحزاب أو تيارات أو أشخاص والزج بهم فى أقذر السجون والمعتقلات بلا اتهام محدد تمهيداً لتفصيل التهم المناسبة لكل حالة على حدة ومن ثم حبسهم وإبعادهم عن الحياة السياسية والعامة للأبد ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      ثامناً: قمنا بإعلام كل من بالداخل والخارج بأننا نحن اصحاب القوة والنفوذ والبطش والسلطان فى هذا البلد ولا أحد سوانا ولا قانون ولا سلطة تعلونا ولا حتى رئيس منتخب ذو شرعية (قال شرعية قال) شرعية إيه يابو شرعية ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      تاسعاً: قمنا بنشر قواتنا فى كافة أنحاء الدولة لقمع وإسكات كل من يحاول أن يوصل صوته بالحقيقة لأى كائن من كان وأعطينا أوامر مباشرة بالضرب فى المليان من المواطن المجند لأخيه المتظاهر وقد حدث ذلك بالفعل أمام نادى الحرس الجمهورى وفى أماكن اخرى وذلك لبث الرعب والهلع فى قلوب الجميع... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      عاشراً: إننا نقوم فى المرحلة الراهنة بالترويج لفكرة أن ما قمنا به ليس انقلاباً عسكرياً ولكنه تنفيذ لإرادة الشعب حتى نتمكن من إسكات أصوات الحق والعدل فى أى مكان فى العالم وحتى يقتنع الجميع بأننا نقضى على مخطط إرهابى كان يسعى لتدمير البلاد وأننا نعمل على المحافظة على أرضنا وشعبنا وذلك رغم أننا قد انحزنا إلى فئة من الشعب على حساب الفئة الأخرى فمن الضرورى أن يعى الجميع أن كل ما نقوله هو الحقيقة وما عداه كذب وافتراء... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      الله ... الوطن ... بالأمر . من من مجلس عسكر مصر القائمين على إدارتها .

      " شباب ثورة مصر الحر "

      حذف
    7. أأيها الاقباط الاعزاز, لا تنجرفوا وراء الاشاعات والاعلام المزيف فانكم اخوة للمسلمين وهذا ما يزعزع عرى الصهيونية والراسماليةولا تصدقوا ماكتب الماجوريين من الكتاب ليفرقوا بين شعب مصر خدمة لقتلة المسيح العظيم والانبياء من الصهاينة , اقرؤا تاريخ المسيحيين كبف تعايشوا مع المسلمين لكم دينكم ولي دين
      نبيل من العراق

      حذف
    8. أرجو ان يستذكر اخواننا الاقباط من التاريخ الصحيح كيف ان المسلمين كانو سندا لهم وكيف انقذوهم في زمن الخطاب (رض) من ملوكهم الجائرين ولم يجبرهم المسلمين على ترك دينهم والا لما بقى الملايين منهم الى الان فلا ينخرطوا وراء الاعلام المأجور والشيوعي بتخويفهم من المسلمين ولا يخسروا حليفهم الحقيقي من الشعب المصري ,ارجو من قناة القدس الموقرة من التاكيد على ما اعني ودمتم لفعل الخير.
      خبير تربوي
      نبيل الميرا/ العراق

      حذف
    9. أرجو من السادة العاملين في القناة الحيادية ونشر الحقائق لأننا في مصر جميعا نؤيد جيش مصر وحاميها وافضل جيوش العالم ولا نسمح بقلة متطرفة ارهابية ان تدمر حضارة واسم مصر العظيم بالعالم كله ، كل مل تنشرونه علي لسان مؤيدي مرسي كاذب وغير حقيقي ونحن الذين نعيش الحدث ونري بأعيننا لا بعين كاميرا معينة .

      حذف
  2. هيئة علماء الحقوق والاصلاح ودي بتضم علماء من جميع الدول العربية وفيها الشيخ محمد حسان وحسين يعقوب وغيره من العلماء الاجلاء اكدوا ان ها انقلاب وها حرام شرعا

    ردحذف
  3. خرج الجيش واعتبر ان المعارضة اكبر وحسب اعداد الشارع ولكنه لا يعلم انا من اتى با الصندوق لايذهب الى با الصندوق ولو ب الاعداد فا اعداد تنتفض دعما للشرعية

    ردحذف
  4. اللهم اصلح احوال مصر.وانصر الاسلام.امييييييين

    ردحذف
  5. نشكر هذه القناه على النقل فى حين هناك تعتيم اعلامى ما اعلام مبارك والفلول

    ردحذف
  6. ماحدث في مصر ان الفلول الخائنين ضحكوا على الخائن السيسي واستغلوه

    ردحذف
    الردود
    1. هذا يعنى أن السيسي ليس خائنا ولا عميلا لأمريكا واسرائيل وباع مصر لدول البترول السعودية والامارات والكويت وما زال يعاند ويكابر ويحاول اسكات صوت الحق وقمع الحريات ياشعب مصر افقيقوا من غفوتكم

      حذف
  7. الله اكبر والعزة للاسلام

    ردحذف
  8. يجب ان يعود الرئيس مرسي واوجه رسالة الي السيسي واقول له اعلم ان الدكتور مرسي ليس رئيس مصر فحسب بل زعيم الامة بأكملها فلن تصمدوا انت واعوانك اما ارادة الامة

    ردحذف
  9. من بين علي ومعاوية رضي اللع عنهما؟

    ردحذف
  10. ان ما ما يحدث في مصر هو انقلاب عسكري بامتياز وكل العالم يشهد على ذالك بمباركة الفلول والبلطجية

    ردحذف
  11. الشعب المصرى مضحوك عليه من الفضائيات المصريات الذين يتجاهلوا الحقائق

    ردحذف
  12. ان شاء اللة تعالى سيرتد عليهم بغيهم.

    ردحذف
  13. الجيش المصري خائن ولا يوجد حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول انهم خير جند الارض لكن المصري اليوم يدفع ثمن تمجيد هذا الجيش الخائن لقد انقلب عليه

    ردحذف
  14. 30 يونيو هناك 3 دول خليجية دفعت للبلطجي او المتظاهر في التحرير 1000 جنيه في اليوم لذالك خراجو بالملاين

    ردحذف
  15. ارجو تحسين الصوت لانه منخفض بشده و شكرا علي نقلكم للاعتصامات

    ردحذف
  16. حسبنا الله و نعم الوكيل

    ردحذف
  17. ايها الارهابيون المجرمون انتم في مزبله التاريخ وكل من حالفوكم الخونه الارهابيون .قائدنا الاعلي السيد المشير عبد الفتاح السيسي الرجل الوطني الحر الذي حمي الشعب المصري وحمي انتفاضة الشعب الذي خرج بالملايين .ابي هذا الرجل الشجاع الوطني ان يترك شعبه الي هذه الجماعه الارهابيه واعوانهم الارهابيون ليستفردوا بهذا الشعب المسالم ليقضوا عليه تماما .ايها الدمويون لا تجيبوا سيرة هذا الرجل الطاهر علي السنتكم النجسه .وابشركم ان هذه الجماعات انتهت للابد .وابشركم ان الشعب سيقف امام اي شخص يحاول المصالحه مع هؤلاء القتله .

    ردحذف
    الردود
    1. https://www.facebook.com/photo.php?fbid=682092448474964&set=a.314624401888439.97205.100000226444272&type=1&relevant_count=1&ref=nf

      حذف
    2. قائدكم الأعلى هذا يابن الهبلة ياناصح اخواتك عميل امريكى كبير وتلميذ لسيدكم مبارك ياعبيد العسكر وعشاق البيادة ولكن انت هاتفهم ازاى وانت ماعندكش عقل ولاقلب ولا ضمير روح ياشيخ ربنا يزبدك عبط وهطالة

      حذف
  18. http://youtu.be/0Bbh4MCdfuQ

    ردحذف
  19. انت ايها الارهابي وامثالك فى مزبله التاريخ كن صادقا ولا تقل الشعب خرج ولاكن قل الفلول والبلطجيه وشرطه خاينه وقليل من الشرفاء وحسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  20. حسبي الله ونعمه الوكيل حينما ينتفش الباطل ويصبح كانه الحق كيف يكون السيسي بطل وهو خائن خان الله ورسوله ثم خان قائده الدكتور مرسي وكذلك خان الشعب ولااعرف كيف سيلقي الله وفي رقبته هذه الدماء الا يعلم ان العمر مهما طال فهو قصير

    ردحذف
  21. ايمان رمزي13 يوليو، 2013 4:21 م

    حسبي الله ونعمه الوكيل حينما ينتفش الباطل ويصبح كانه الحق كيف يكون السيسي بطل وهو خائن خان الله ورسوله ثم خان قائده الدكتور مرسي وكذلك خان الشعب ولااعرف كيف سيلقي الله وفي رقبته هذه الدماء الا يعلم ان العمر مهما طال فهو قصير ا- ايمان رمزي

    ردحذف
  22. اعتقد يااخي ان حديث خير اجناد الارض صحيح و الله اعلم ولذللك قادة الجيش المصري طغوا وبغوا وتكبروا وتجبروا ونسيوا نفسهم وانهم مجرد حماة للوطن من الاعداء الخارجيين فقط ولكن الخير الذي قصده الرسول هو في الجنود فقط يعني العساكر الغلابة الطيبين وليس القادة الباغين المتجبرين في الارض كالفراعنة وانا اناشد الجزيرة العربية ان تتخذ من الجنود المصريين جندا كثيفا اي كثيرا جدا جدا جدا جدا كما امرهم الرسول الكريم لانه كان يوجه هذا الامر الي الصحابة و ذلك لعمل جيش اسلامي لكي يصبح الاسلام في امان وليس كما يحدث لنا الان اما الجنود المصريين اناشدهم ان ينشقوا علي فراعنة هذا ازمان لكي يظلوا خير اجناد الارض .......

    ردحذف
  23. والله ناس متخلفة اللي بيستضفوهم والمشكلة انهم مش مصريين وبيفتوا وبيقولولك مفيش اخونه للدواة وجميع الوزراء والمحافظين اعضاء بمكتب الأرشاد ايها الارهابيون المجرمون انتم في مزبله التاريخ وكل من حالفوكم الخونه الارهابيون .قائدنا الاعلي السيد المشير عبد الفتاح السيسي الرجل الوطني الحر الذي حمي الشعب المصري وحمي انتفاضة الشعب الذي خرج بالملايين .ابي هذا الرجل الشجاع الوطني ان يترك شعبه الي هذه الجماعه الارهابيه واعوانهم الارهابيون ليستفردوا بهذا الشعب المسالم ليقضوا عليه تماما .ايها الدمويون لا تجيبوا سيرة هذا الرجل الطاهر علي السنتكم النجسه .وابشركم ان هذه الجماعات انتهت للابد .وابشركم ان الشعب سيقف امام اي شخص يحاول المصالحه مع هؤلاء القتله ماحدث فى مصر ليس انقلابا على الشرعيه الجيش المصرى خير اجناد الارض لاينقلب ابدا على الشرعيه .الشرعيه اراده الشعب الملايين اللى خرجوا الى الميادين هم من يعطون الشرعيه .ونحن مسلمين نعترض على سياسة الاخون وليس اعتراضا على الاسلام وهل الاسلام يقول انك تكفر من خالفك فى الرئى وتستبيح ده.
    وتحرض على قتله واعترض على تدخل الاخوه العرب فى الشأن المصرى واعترض على قولهم انا ما حدث فى مصر انقلاب وكفر .

    ردحذف
    الردود
    1. ياهانى تعرف ايه عن الاسلام انت والسيسي بتاعك انتم اناس رضيتم بالحياةالدنيا ومن جهلك بالقانون الدولى والسياسة تدعى ان هذا ليس انقلابا فماذا يكون اذا شفاك الله انت وامثالك من هذا العته النادر والبلاهة المزمنة

      حذف
    2. انت تعرف الانقلاب معنة عمل مشانق لكل الاخوان واتبعهم امثالكم

      حذف
  24. الله ينصر الاسلام والمسلمين ,ياارب ينصرك يا مرسي :)..

    ردحذف
  25. ان لم يكن هذا الذي حدث في مصر في اليوم المشئوم انقلابا من الدرجة الاولي فماذا يكون هل هناك رجل محترم او امراة محترمة ايدوا هذا الذي حدث ولكن المؤيدين لهذا الانقلاب هم الاعلام المصري الفاسد والفاسق والراقصين وعلي رأسهم الفاسقة فيفي عبده ............اما جماهير الشعب المصري الشريف المحترم المتدين الخلوق الوطني فهو مع شرعية الرئيس مرسي الذي انتخبه
    الحق احق ان يتبع

    ردحذف
  26. كده انتمبسيرو الفتن لن نسمح بهذا هى دى ثوره شعب ليسه انقلاب عسكرى النقلاب العسكرى مبيديش مهله لا اسبوع ولا 48ساعه بينزل الشارع فوراوعيب عليكم يا قناه القدس مش هينفعكم هذا الفصيل الزى انتم تدافعونا عنو الشعب المصرى هو الى باقى لكم

    ردحذف
    الردود
    1. شعب مصر العظيم ... احذر وانتبه

      بيان من العسكر سادة مصر إلى عبيدهم

      لقد قمنا فى سبيل إرضاء عدد كبير من الشغب يمثل فئات لاتريد حكم من ينتمون إلى الإسلام ومن نسميهم التيار الإسلامى والإسلام السياسى، من تلك الفئات غير المسلمين والعلمانيين واليساريين والليبراليين وزبانية حكم مبارك من رجال أعمال وأعضاء مجالس الشعب والشورى والمحليات السابقين والبلطجية مع عدد كبير من افراد الشعب المغلوب على أمره والمغرر بهم، وذلك من خلال إحداث أزمات مفتعلة منها نقص الوقود (البنزين والسولار) وارتفاع الأسعار وغياب الأمن المتعمد وانقطاع الكهرباء والقمامة بالشوارع وغيرها الكثير، حيث أننا بصقتنا مجلس إدارة حكم مصر قمنا بعمل الآتى نصه :
      أولاً: قمنا بخلع أول رئيس تم انتخابه لحكم مصر بشكل ديمقراطى شهد له القاصى والدانى إذ كيف يكون رئيسنا مدنياً و كمان اسمه "مرسى" قال مرسى قال... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      ثانياً: قمنا بتعيين رئيس مؤقت لحكم البلاد ( أى بلا صلاحيات ) رغم أنف كل معارض لنا ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      ثالثاً: قمنا بتحديد ما أسميناه خارطة المستقبل بدون تحقيق توافق من جميع القوى بالمجتمع عليها ووافق عليها من كانوا يتشدقون بأن الدستور تم بدون توافق تصوروا .... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      رابعاً: قمنا بتعطيل (يعنى إلغاء) الدستور الذى وافق عليه مايقرب من ثلثى الناخبين والذى أقسم الرئيس المؤقت الذى نصبناه عليه (عجبى) .... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      خامساً: قمنا بغلق جميع القنوات الإسلامية والمحايدة التى تبث الحقائق بشكل مباشر مثل قناة الجزيرة
      حتى يتم عمل تعتيم إعامى عما يحدث بالبلاد فى العباد... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      سادساً: قمنا بالتعاون مع وزارة الداخلية ورجال الشرطة الشرفاء (زبانية جهنم وضباط أمن الدولة) الذين لم يسيئوا للشعب يوماً ولم يقتلوا منه أحداً ولم يلقوا بالناس فى غياهب السجون والمعتقلات بدون تحقيق أو محاكمة عادلة، قمنا معهم (بأوامر منا) بتنفيذ ما قمنا بالتخطيط له بشكل محكم منذ تولى مرسى الرئاسة للعمل على القضاء على أى وجود للقوى الإسلامية بمصر...فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      سابعاً: قمنا بتوجيه الأوامر الصارمة والمباشرة للداخلية بإلقاء القبض واعتقال كلمن يمت لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وكل من والاهم وناصرهم وأيدهم من جماعات أو أحزاب أو تيارات أو أشخاص والزج بهم فى أقذر السجون والمعتقلات بلا اتهام محدد تمهيداً لتفصيل التهم المناسبة لكل حالة على حدة ومن ثم حبسهم وإبعادهم عن الحياة السياسية والعامة للأبد ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      ثامناً: قمنا بإعلام كل من بالداخل والخارج بأننا نحن اصحاب القوة والنفوذ والبطش والسلطان فى هذا البلد ولا أحد سوانا ولا قانون ولا سلطة تعلونا ولا حتى رئيس منتخب ذو شرعية (قال شرعية قال) شرعية إيه يابو شرعية ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      تاسعاً: قمنا بنشر قواتنا فى كافة أنحاء الدولة لقمع وإسكات كل من يحاول أن يوصل صوته بالحقيقة لأى كائن من كان وأعطينا أوامر مباشرة بالضرب فى المليان من المواطن المجند لأخيه المتظاهر وقد حدث ذلك بالفعل أمام نادى الحرس الجمهورى وفى أماكن اخرى وذلك لبث الرعب والهلع فى قلوب الجميع... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      عاشراً: إننا نقوم فى المرحلة الراهنة بالترويج لفكرة أن ما قمنا به ليس انقلاباً عسكرياً ولكنه تنفيذ لإرادة الشعب حتى نتمكن من إسكات أصوات الحق والعدل فى أى مكان فى العالم وحتى يقتنع الجميع بأننا نقضى على مخطط إرهابى كان يسعى لتدمير البلاد وأننا نعمل على المحافظة على أرضنا وشعبنا وذلك رغم أننا قد انحزنا إلى فئة من الشعب على حساب الفئة الأخرى فمن الضرورى أن يعى الجميع أن كل ما نقوله هو الحقيقة وما عداه كذب وافتراء... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
      الله ... الوطن ... بالأمر . من من مجلس عسكر مصر القائمين على إدارتها .

      " شباب ثورة مصر الحر "

      حذف
  27. حسبنا الله ونعم الوكيل اللم انصر الحق نعم للشرعيه ولا للفلول والخونه

    ردحذف
  28. شعب مصر العظيم ... احذر وانتبه

    بيان من العسكر سادة مصر إلى عبيدهم

    لقد قمنا فى سبيل إرضاء عدد كبير من الشغب يمثل فئات لاتريد حكم من ينتمون إلى الإسلام ومن نسميهم التيار الإسلامى والإسلام السياسى، من تلك الفئات غير المسلمين والعلمانيين واليساريين والليبراليين وزبانية حكم مبارك من رجال أعمال وأعضاء مجالس الشعب والشورى والمحليات السابقين والبلطجية مع عدد كبير من افراد الشعب المغلوب على أمره والمغرر بهم، وذلك من خلال إحداث أزمات مفتعلة منها نقص الوقود (البنزين والسولار) وارتفاع الأسعار وغياب الأمن المتعمد وانقطاع الكهرباء والقمامة بالشوارع وغيرها الكثير، حيث أننا بصقتنا مجلس إدارة حكم مصر قمنا بعمل الآتى نصه :
    أولاً: قمنا بخلع أول رئيس تم انتخابه لحكم مصر بشكل ديمقراطى شهد له القاصى والدانى إذ كيف يكون رئيسنا مدنياً و كمان اسمه "مرسى" قال مرسى قال... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    ثانياً: قمنا بتعيين رئيس مؤقت لحكم البلاد ( أى بلا صلاحيات ) رغم أنف كل معارض لنا ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    ثالثاً: قمنا بتحديد ما أسميناه خارطة المستقبل بدون تحقيق توافق من جميع القوى بالمجتمع عليها ووافق عليها من كانوا يتشدقون بأن الدستور تم بدون توافق تصوروا .... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    رابعاً: قمنا بتعطيل (يعنى إلغاء) الدستور الذى وافق عليه مايقرب من ثلثى الناخبين والذى أقسم الرئيس المؤقت الذى نصبناه عليه (عجبى) .... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    خامساً: قمنا بغلق جميع القنوات الإسلامية والمحايدة التى تبث الحقائق بشكل مباشر مثل قناة الجزيرة
    حتى يتم عمل تعتيم إعامى عما يحدث بالبلاد فى العباد... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    سادساً: قمنا بالتعاون مع وزارة الداخلية ورجال الشرطة الشرفاء (زبانية جهنم وضباط أمن الدولة) الذين لم يسيئوا للشعب يوماً ولم يقتلوا منه أحداً ولم يلقوا بالناس فى غياهب السجون والمعتقلات بدون تحقيق أو محاكمة عادلة، قمنا معهم (بأوامر منا) بتنفيذ ما قمنا بالتخطيط له بشكل محكم منذ تولى مرسى الرئاسة للعمل على القضاء على أى وجود للقوى الإسلامية بمصر...فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    سابعاً: قمنا بتوجيه الأوامر الصارمة والمباشرة للداخلية بإلقاء القبض واعتقال كلمن يمت لجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وكل من والاهم وناصرهم وأيدهم من جماعات أو أحزاب أو تيارات أو أشخاص والزج بهم فى أقذر السجون والمعتقلات بلا اتهام محدد تمهيداً لتفصيل التهم المناسبة لكل حالة على حدة ومن ثم حبسهم وإبعادهم عن الحياة السياسية والعامة للأبد ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    ثامناً: قمنا بإعلام كل من بالداخل والخارج بأننا نحن اصحاب القوة والنفوذ والبطش والسلطان فى هذا البلد ولا أحد سوانا ولا قانون ولا سلطة تعلونا ولا حتى رئيس منتخب ذو شرعية (قال شرعية قال) شرعية إيه يابو شرعية ... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    تاسعاً: قمنا بنشر قواتنا فى كافة أنحاء الدولة لقمع وإسكات كل من يحاول أن يوصل صوته بالحقيقة لأى كائن من كان وأعطينا أوامر مباشرة بالضرب فى المليان من المواطن المجند لأخيه المتظاهر وقد حدث ذلك بالفعل أمام نادى الحرس الجمهورى وفى أماكن اخرى وذلك لبث الرعب والهلع فى قلوب الجميع... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    عاشراً: إننا نقوم فى المرحلة الراهنة بالترويج لفكرة أن ما قمنا به ليس انقلاباً عسكرياً ولكنه تنفيذ لإرادة الشعب حتى نتمكن من إسكات أصوات الحق والعدل فى أى مكان فى العالم وحتى يقتنع الجميع بأننا نقضى على مخطط إرهابى كان يسعى لتدمير البلاد وأننا نعمل على المحافظة على أرضنا وشعبنا وذلك رغم أننا قد انحزنا إلى فئة من الشعب على حساب الفئة الأخرى فمن الضرورى أن يعى الجميع أن كل ما نقوله هو الحقيقة وما عداه كذب وافتراء... فهل ماقمنا به بالله عليكم يعد انقلاباً عسكرياً ؟
    الله ... الوطن ... بالأمر . من من مجلس عسكر مصر القائمين على إدارتها .

    " شباب ثورة مصر الحر "

    ردحذف
  29. والله اللى بيحصل فى مصر ده إنقلاب عسكرى سافر وحسبى الله ونعم الوكيل فى السيسى وجبهة الانقاذ (الخراب) وحركة تمرد (تشرد)

    ردحذف
  30. صحيح ان ربيع مصر استطاع تغيير القيادةالسياسية العليا ولكن لم يتم تغيير القيادة العسكرية الموالية للصهيونية والسي آي أي التي بناها النظام السابق صاغرا وحاول الاعداء منح قادة الجيش صورة جميلة بعد الثورة ليستعملوهم في ضرب ارادة الشعب عندما تنهض منها قيادة شريفة , والله العظيم كنت اتوقع ما يحصل اليوم وان تحييد الجيش كان وراءه مؤامرة ماكرة وخلاصة ما فهمته من التاريخ الحديث المعاصر ان لا حكم للمسلمين مهما اصبحوا ديمقراطيين فلا تقبل الرأسمالية باي نظام يأخذ حقوق الشعوب ويمنع الاستغلال وامتصاص دماء الشعوب ولو تصحى الشعوب في الغرب سيروا بانهم مستعمرون اكثر منا وانهم تاركين النظم الراسمالية تعيث فسادا في الارض ولن تستطيع الحفاظ على ما ورثوه من اجدادهم الشرفاء.
    نبيل /خبير تربوي/ العراق/009647702583337

    ردحذف
  31. احسن رائيس حافظ على امن اسرائيل هو محمد مرسى اين صوريخ حماس فى حكم مرسى يا اخى فلسطين سابت المحتفل وطلع بمظاهرة تايد لمرسى

    ردحذف
  32. حالات الفرقان التي يسخرها الله تعالى لنا كثيرة ومستمرة كي يعيد الانسان النظر في ما قد يكون هوه فيه على خطأ. ومنذ ايام نرى الفرقان الواضح والكبير بين موقففين او بين تياريين احدهما واضح جدا انه مسيس ومفبرك وقاعدته كلمة حق يراد بها باطل,يعتمد على تخويف الاقباط من الاسلام ويعتمد على الشيوعيون وذوي الافكار العلمانية التي تحول المصريين الى الرقص وحب الحياة ولا يهم من يجوع ومن ياكل كما تحولت اليه الان معظم شعوب اوربا وامريكاوترك قضاياهم المصيرية ومن اجل الصهيونية والراسمالية سخروا كل ادواتهم لخدمة هذا التيار والاستمرار بخداع الكثير من المصريين والعرب , اما التيار الآخر فلا يريد غير العدل والنزاهة ومرضاة الله الذي لا محال اليه منقلبون.
    نبيل/ العراق 009647702583337

    ردحذف
  33. كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم

    ردحذف
  34. عاجل
    مات انقلاب الصهاينة والخونة في مصر وغيرها والاعتصامات والانقلابات تأكل منسأته ومازال شياطنه وانصاره لابثين في الذل والوهم العضيم وستفشل محاولاتهم في فض الاعتصامات واخماد الثورة ولن يعيد شرب دماء الابرياء للانقلاب الحياة بل سيشبع موت
    وسيفر مجرميه وستتحر مصر الاسلام وستنهض بقوة وبسرعة ولن يكون ابداً ثمن نجاح الانقلاب دماء احرار مصر لان الله لا يصلح عمل المفسدين

    ردحذف
  35. اللهم أنصر الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين وأعضاء الدين من اليهود والنصرى وأذيالهم من العمانية والملحيدين والشيواعية وأنصر المجاهدين في مصر نصرا مؤذرا على دعاة العمانية اللهم أحصهم عددا.

    ردحذف
  36. انصار الانقلاب الكدابين المونافيقين نفخو الجيش المصري والقظاء المصري يوسمون الجيش المصري خير ادناب الارظ هوا اكبر جيش ارهابي وجزار وقمعي ومتخلف ومتحالف مع اسرائيل يقولون القظاء الشامخ وهم عندهم قظاء فاسد ومرتشي وقمعي ويشبه لظفدع يا اكل من فوق ويتبل من تحت فيقو جزاكم الله القمع س يولاحق الجميع سواء من مع الشرعية او ظد الشرعية

    ردحذف
  37. الشعب المصري برئ كبرائة الذئب من ابن يعقوب عليه السلام فنسأل الله ان ينصره تصرا عزيزا مؤزارا ويعزم أجره على شهداؤهم إن لله وإن إليه راجعون نسأل الله أن ينصر الأسلام والمسلمين في كل مكان على اليهود والنصارا وعلى أهل العلمانية والألحاد إنه ولي ذالك والقدر عليه

    ردحذف
  38. اللهم لا ترفع لعبد الفتاح السيسى ولبشارالاسد ولاعوانهم ولزبانيتهم راية ولاتحقق لهم غاية واجعلهم لمن بعدهم عبرة واية وارجع الينا رئيسنا محمد مرسى سالما غانما وثبته على الحق وارنا غيرتك على الاسلام والمسلمين عاجل غير اجل فقد بلغ الظلم مداه ولم يبق للمظلوم سواك ياالله فتدخل يااله انك نعم المولى ونعم النصير وانك لما تشاء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف