قناة إنفينيتي الفضائية بث مباشر

مشاهدة قناة إنفنتي بث مباشر اون لاين على النت Infinity TV Live Online
مشاهدة قناة قناة إنفنتي بث مباشر اون لاين,Watch Infinity TV Live Online , متابعة البث الحي والنقل المباشر لقناة إنفنتي عبر الحاسوب لايف مباشرة , قناة إنفنتي بث مباشر مجانا ,بث مباشر قناة إنفنتي اونلاين مباشرة ,شاهد قناة إنفنتي الغير المشفرة على الانترنت ,Watch Infinity TV Live Online ,قناة إنفنتي بدون تقطيع على الانترنت ,



شهد شهر أكتوبر من العام 2004 ولادة قناة إنفينيتي الفضائية (بالإنجليزية: Infinity TV‏) عبر حفل أقيم في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. تهدف القناة إلى تقديم باقة مميزة من البرامج الترفيهية، التعليمية، والتثقيفية آملة أن ترضي ذائقة المشاهدين وأن ترسم البسمة على شفاههم.

تقدم قناة إنفينيتي الفضائية لمشاهديها فرصة لاختيار ما يفضلون من أفلام ومسلسلات وبرامج وثائقية وموسيقية وبرامج أطفال وبرامج رياضية. وبذلك تؤمن الفرصة للمشاهد للاستمتاع بما يحب وما يرغب، وتفتح له الباب إلى عالم الترفيه والتسلية.

تبث قناة إنفينيتي برامجها من مدينة دبي للإعلام في الإمارات العربية المتحدة عبر أقمار "نايل سات" و"عرب سات" و"هوت بيرد". وتأمل القناة أن تجتذب المشاهدين من مختلف أنحاء العالم عبر ما تقدمه من برامج وعروض ترضي مختلف الشرائح العمرية والفكرية.

منذ انطلاقتها وقناة إنفينيتي تنظم العديد من الحفلات الفنية، منها حفل القناة في مدينة دبي، وحفلها في بيروت، وحفل القاهرة. وقد حضر تلك الحفلات وشارك فيها كوكبة من نجوم العالم العربي. كما تقدم إنفينيتي للمشاهد باقة من برامجها الخاصة والتي تتلون اهتماماتها ومواضيعها وطبيعتها بما يتناسب مع اهتماماته، ما يؤمن له حرية الاختيار والتسلية والمعرفة في آن.



Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق