قناة المجد للقرآن الكريم بث مباشر

العنوان: قناة المجد للقرآن الكريم
الوصف: بث مباشر قناة المجد للقرآن الكريم..البث المباشر لقناة المجد للقرآن الكريم وهي من القنوات الاسلاميه المتميزة التي تنشر الدين الاسلامي وتقدم ايضا برامج رائعة من تلاوات نادره ولمعظم القراء . .. بث حي لايف و مباشر من التلفزيون من موقع البث المباشر.. لمشاهدة قناة المجد للقرآن الكريم فقط شاهدها هنا وتجد بث مباشر لقناة المجد للقرآن الكريم,Watch almajd quran Coran Tv live شاهد البث المباشر قناة المجد للقرآن الكريم بث مباشر المجد القرآن



قناة المجد الفضائية شبكة قنوات فضائية سعودية متنوعة ذات ضوابط شرعية إسلامية، بدأت بثها بتاريخ  6 نوفمبر 2002 م - 1 رمضان عام 1423 هـ.
استمر البث التجريبي للقناة ستة أشهر. وبدأت اللحظات الأولى لبثها بأنشودة "قد منَّ الله علينا". وبدأت الدقيقة الأولى للبث ببرنامج مباشر وهو برنامج (أسرة واحدة).
وفي 1 / 3 / 1424 هـ بدأت القناة بثها الرسمي.
قناة المجد تنظم برامجها في سياق واحد وضعت سياستها الإعلامية وضوابطها الشرعية ضمن ثوابت إسلامية بواسطة هيئة مؤلفة من صالح بن عبد الرحمن الحصين، عبد الله بن منيع، عبد العزيز المسند، عبد الله المطلق، إبراهيم أبو عباة، والقناة لم تبث أي أصوات معازف ولكن تتبنى البدائل الصوتية البشرية مثل مقطع " لا لا لا لا " الشهير على القناة.
نظام الاستقبال
نظام استقبال المجد يتمثل بتصنيع جهاز استقبال خاص بالقناة واستئجار مساحة للبث على قمر بدر 6 26 درجة شرقا.
قنوات المجد
تتوفر كلا من : قنوات المجد العامة، قناة المجد للقرآن الكريم، قناة المجد للحديث النبوي، بالاستقبال العادي المجاني. وأما باقي قنواتها فتتطلب مشاهدتها الاشتراك في باقة قناة المجد، لا يمكن تشغيل قنوات المجد إلا عن طريق الجهاز الخاص بالمجد، هيوماكس.


المجد للقرآن الكريم

وهي قناة متخصصة في بث تلاوة القرآن الكريم فقط بمشاركة عدد كبير من القراء يفوق المئة من جميع أنحاء العالم الإسلامي وتكون التلاوة مصحوبة بمعاني الكلمات أو التفسير الميسر أو ترجمة معاني القرآن الكريم إلى الإنجليزية أو الفرنسية.



Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق