قناة الرأى السورية بث مباشر

قناة الرأي السورية, شاهد قناة الرأى مباشرة, مشاهدة قناة الرأى أون لاين, مشاهدة قناة الرأي السورية مباشرة, watch Arria Tv online,



قناة الرأي السورية قناة فضائية سورية خاصة اشتراها العقيد الليبي معمر القذافي بمبلغ 25 مليون دولار أمريكي. أسسها في المنطقة الإعلامية الحرة بدمشق عراقي مشعان الجبوري وهو نائب برلماني سابق وفار محكوم عليه غيابيا 15 عاما من قبل المحاكم العراقية لاستيلائه على ملايين الدولارات كان قد حصل عليها من عمليات تهريب للنفط العراقي. ويرأس مجلس إدارتها الليبي أحمد الشاطر المقرب من القذافي.

كانت تسمى "قناة الزوراء" وكانت تدعم العمليات الإرهابية لأفراد وميليشيات في العراق، كما أيدت ومنذ ثورة الشعب الليبي في 17 فبراير العقيد معمر القذافي وهاجمت المعارضين له وقامت ببث رسائله الصوتية بعد فراره واختفائه، إضافة لمهاجمتها الكويت مرارا حيث قامت بعرض استفتاء ذات مرة يُسئل فيه المشاهدين "هل تؤيد غزو الكويت مرة أخرى؟!" .

منذ ثورة الشعب الليبي في 17 فبراير قامت القناة قام العقيد معمر القذافي باستخدام القناة للدعاية له ولنظامه وقامت ببث رسائله الصوتية بعد فراره واختفائه عن الساحة في طرابلس. حيث قام بشرائها بمبلغ 25 مليون دولار، معلنا "أنه يشرفه تلقي الأموال من القذافي" كما دعت لإرسال أفراد من عدة بلدان إلى ليبيا للقتال ضد من وصفهم "الصليبيين" والمناوؤين للعقيد معمر القذافي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق