بث مباشر مباراة مصر المقاصة و الأسماعيلى فى الدورى المصرى

 موعد المباراة
تاريخ المباراة : 22 \ 05\ 2011 م
توقيت المباراة : 00 :06 مساءً بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :04 مساءً بتوقيت جرينتش
سيتم اضافة مزيد من القنوات قبل المباراة مباشرة
البث المباشر لمباراة مصر المقاصة و الأسماعيلى فى الدورى المصرى














شاهد المباراة على قنوات مودرن سبورت و مودرن كورة و النيل الرياضية
يسعى فريق الاسماعيلي للعودة للانتصارات وتقليص فارق النقاط مع الاهلي عندما يحل ضيفاً على مصر للمقاصة الاحد ضمن مباريات الجولة رقم 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الدراويش المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 38 نقطة وبفارق خمس نقاط عن الاهلي الثاني وثمانية عن الزمالك المتصدر.

وتعرض الدراويش للخسارة في الجولة الماضية للبطولة المحلية 1-0 امام المقاولون العرب وهي النتيجة التي اعتبرها البعض بداية مستوى الهبوط في النتائج للدراويش.

وكانت الخسارة ضد ذئاب الجبل بهدف مقابل لا شيء هي الاولى للفريق في عهد المدرب عماد سليمان الذي تولى زمام الامور في الاسماعيلية خلفاً للهولندي مارك فوتا.

وتشهد قائمة الدراويش للقاء المقاصة عودة المهاجم النيجيري جودوين بعد غيابه عن الفريق في مباراتي سموحة والمقاولون العرب بسبب الاصابة، بينما يعود مهاب سعيد بعد انتهاء ايقافه.

وفي نفس السياق استبعد المدرب عماد سليمان الثنائي الصاعد احمد حجازي وعلي جبر، بينما لم يتواجد النيجيري جون اويري بسبب الاصابة.

من جانبه يحتل المقاصة المركز السادس في ترتيب أندية البطولة المحلية برصيد 30 نقطة.

ولم يخسر لاعبو مصر للمقاصة اي مباراة منذ انطلاق الدور الثاني للبطولة المحلية حيث تعادلوا في 3 مباريات مع وادي دجلة والانتاج الحربي وانبي وفازوا في مثلها على الاتحاد وحرس الحدود بالاسكندرية وبتروجيت.

ويأمل فريق المقاصة في الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة عندما يستضيف الدراويش بينما سيسعى الاسماعيلي للعودة لمسار الانتصارات مرة اخرى.


Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق