نهال كمال تنفي رفض ظهور البرادعي وتؤكد عدم وجود خطوط حمراء في التليفزيون المصري

أكدت نهال كمال، رئيسة التليفزيون، أنها لم ترفض ظهور محمد البرادعي، الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على شاشة التليفزيون المصري، مشددة على أنه لن يمنع أحد من الظهور على شاشة التليفزيون المصري.
وقالت كمال، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء: إن البرادعي شخصية عالمية، ونكن له كل الاحترام، مشيرة إلى عدم وجود خطوط حمراء في التليفزيون المصري، لأنه ملك لكل المصريين، ولا بد وأن يعبر عن كل المصريين.
وأوضحت أن التليفزيون لم يمنع البرادعي من الظهور في برنامج "بكره أحلى" الذي يقدمه الداعية عمرو خالد، ولكن الحقيقة أنها طلبت من مقدم البرنامج التعهد باستضافة كل المرشحين، إذا ما تم استضافة البرادعي، لضمان تكافؤ الفرص بين كل المرشحين المحتملين، وعدم اتهام التليفزيون المصري بأنه ينحاز إلى أحد منهم.
الجدير بالذكر، أن محمد البرادعي، المرشح المحتمل للرئاسة والحاصل على جائزة نوبل، قد قال على صفحته الشخصية على موقع "تويتر" الليلة الماضية: "لقد رفض التليفزيون المصري ظهوري في برنامج عمرو خالد، إن حملة التعتيم والتشويه ما زالت مستمرة".
وأشار البرادعي إلى أن التليفزيون رفض ظهوره في برنامج "بكرة أحلى" مع الداعية عمرو خالد، في حلقة من المقرر أن تذاع في العاشرة من مساء غد الخميس، على القناتين الأولى والثانية بالتليفزيون المصري.
وكان من المقرر أن يقوم عمرو خالد باستضافة البرادعي في حلقة يعدها تحت عنوان "خارطة طريق لنهضة مصر"، وأن يكون الحوار هو أول لقاء بين البرادعي وجماهير التليفزيون المصري والقنوات الأرضية المصرية، بعد سنوات منع فيها من الظهور على الشاشات الرسمية المصرية.

المصدر جريدة الشروق

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق