فيديو .. آيـات قرآنية وأحاديث على جلد رضيـع بروسيا

ظهرت آيات قرآنية و أحاديث نبوية على جلد رضيع روسي يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي. وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة.
وقال ممثل مسجد قرية كراسنو 'اوكتيابرسكايا' بداغستان لوكالة 'نوفوستي' الروسية : 'يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي'.
وأضاف: 'رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية’'.وتقول والدة الطفل مدينه ياكوبوفا: 'إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله'، مضيفة: 'الكتابة تظهر يومي الإثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة'.
ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : 'سنريهم آياتنا'. وتضيف والدة الطفل أن "علي "هو الطفل الثاني في العائلة ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى'.
من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان إنه 'مندهش كالآخرين'، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية آيـات قرآنية وأحاديث على جلد رضيـع بروسيا ـ فيديو

هذا الفيديو نشرته جريدة الوفد اليوم و لكن الواقعة  تعود لسنة 2009 و هى واقعة حقيقة نشرها التليفزيون الروسى و أظن من سيدعون من الملاحدة كذب الواقعة عليهم الأستعانة بأحد أصدقاءهم الروس للتوثق منها و الملاحدة هناك كثيرين



Share

هناك 5 تعليقات: