200 مليون دولار قيمة فاتورة طلاق ارنولد شوارزنجر من زوجته


أفردت مجلة "بارى ماتش" عددا من صفحاتها حول زواج "شوارزنجر" و طلاقه فى تحقيق مطول تخلله عدد من الصور للزوجين منذ بداية تعارفهما حتى اسدال الستار على حياتهما المشتركة إلى جانب صور للسيدة التى كانت السبب المباشر للطلاق والتى انجب منها طفل تشاء سخرية القدر أن يكون عمره مماثل لعمر ابنه الشرعى.

وذكرت المجلة أن كلمة النهاية قد سطرت الان حياة زوجية استمرت أكثر من 25 عاما بين ممثل الحركة الشهير "ارنولد شوارزنجر " و "ماريا شريفر" التى تنحدر من أسرة كنيدى العريقة و كانت ثمرة هذا الزواج الذى كانت تغلفه من الخارج مظاهر السعادة و الترابط الاسرى ، اربعة اطفال.

وتبدأ المجلة التحقيق المصور بالحديث عن بداية العلاقة فى عام 1986 حينما تعرف الممثل الامريكى الذى بدأ حياته كلاعب لكمال الاجسام على "شريفر" التى كانت تعمل فى ذلك الوقت بالصحافة و لكنها آثرت التفرغ لحياتها الزوجية من أجل اصطحاب زوجها خلال جولاته الانتخابية حينما كان مرشحا لمنصب حاكم كاليفورنيا .

و لطالما ساندت هذه الزوجة المحبة زوجها فى العديد من القضايا التى اتهم فيها بالتحرش الجنسى و لكن هذه المرة فاض بها الكيل و صممت على وضع حد لهذه الخيانات المتكررة ، خاصة بعد اكتشافها للعلاقة الاثمة التى ربطت زوجها بخادمة عملت لدى عائلة "شوارزنجر" فى لوس انجلوس لمدة عشرين عاما براتب اسبوعى 750 يور وانجبت منه "جوزيف" الذى يعيش الان فى احد البيوت الفاخرة برعاية امه التى تركت الخدمة للتفرغ لتربيته.

واختتمت المجلة التحقيق مستشهده بما قاله صديق "ماريا" المحامى والذى وصفها بأنها سيدة استثنائية لا تشبه غيرها من نساء اسرة كنيدى ، فهى لا يمكنها أن تتقبل اهانة زوجها لها و لا يمكنها أن تسمح لكائن من كان أن يتعدى عليها.
المصدر جريدة الشروق

Share

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق